عاطلون عن العمل يقيدون انفسهم بـ "السلاسل" في الجاردنز (صور)


جراسا -

ياسر خليفة - اعتصم العشرات من الشبان الجامعيين العاطلين عن العمل في شارع وصفي التل "الجاردنز" بالعاصمة عمان، ظهر اليوم الثلاثاء للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وأقدم المعتصمون على تقييد ايديهم، تعبيراً منهم عن ضعف ايرادتهم لللتغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها بسبب البطالة، لافتين الى انهم اعتصموا امام احدى الشركات الكبرى التي يتوفر فيها وظائف شاغرة لتخصصاتهم الجامعية.

وشدد المعتصمون على حقهم في التوظيف في القطاع الخاص، بعد ان اعلنت الدولة عن عدم قدرتها لتوظيف الخريجيين الجامعيين الاردنيين.

الجدير بالذكر ان قوات الامن تواجدت في مكان الاعتصام الذي استمر لساعات، قبل الاعلان من انتهاءه.

 



تعليقات القراء

مواطنه
شو معنى فرصه عمل؟! لما الدراسه تصير بالمصاري والي جاب 50 والي جاب 90 درسوا جامعه واكيد خريج الجامعه حتى لو دفش بدو وظيفه محترمه مش حيرضا يشتغل ميكانيكي ولا دهان ولا طوبرجي مع احترامي للجميع طبعا لانهم وظائف محترمه جدا جدا جدا لكن مفهوم المجتمع اثر ع الشباب وخلا تفكيرهم بعباره محترمه تلبس بدله وتقعد ورا مكتب... ببساطه اصلحو المنظومه الفكريه عن طريق بدايه ما في موازي ولا جامعات خاصه وتتحول الجامعات الخاصه لتدريب عل مهن يجلع الواحد معه بكالوريس نجاره وحداده وشيف وميكانيك ودهان يطلع شب متعلم وفهمان مش ضروري الميكانيكب يكون جاهل والفاظه سوقيه لا يكون مثال رائع ومعو شهاده عشان يرضى المجتمع.
24-01-2017 02:12 PM
tramp
لاحوله ولا قوة الا بالله
24-01-2017 02:14 PM
رد على تعليق 1
ثقافة العيب انتهت من زمان في المجتمع الاردن ولكن هاي الشماعه التي يستخدمها اللصوص والفاسدين طوال الوقت هي لتغطية فسادهم وعدم قدرتهم على خلق الوظائف للاردنيين
24-01-2017 05:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات