الوحدات يستعد لاستضافة بنجالورو الهندي


جراسا -

كثف فريق الوحدات استعداداته لاستضافة فريق بنجالورو الهندي، في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى العراقي عدنان حمد إلى رفع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، ولا سيما أن الفريق الهندي لن يكون صيداً سهلاً حيث توّج وصيفاً لكأس الإتحاد في النسخة الماضية بعد خسارته أمام القوة الجوية "0-1".

وقال زياد شلباية، عضو مجلس إدارة الوحدات اليوم الثلاثاء: "معنويات الفريق عالية، وهم متحمسون لتحقيق الفوز والمضي نحو التأهل، وإسعاد الجماهير".

وتابع:" صفوفنا ستكون مكتملة أمام بنجالور، والغياب الوحيد يتمثل في الحارس عامر شفيع بسبب الإيقاف، على أن يعود بعد هذه المباراة ليشارك الوحدات آسيوياً".

وأضاف: "الفريق الهندي سيصل الأردن يوم الأحد المقبل، حيث ستقام المباراة في السادسة مساء بتوقيت الأردن وعلى استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة".

ولفت شلباية إلى أن نادي الوحدات طلب من التلفزيون الأردني بث هذه المباراة على الهواء مباشرة.

وكشف شلباية عن أن اللاعبين الدوليين المتواجدين بمعسكر المنتخب في الإمارات سيلتحقون بتدريبات الفريق السبت المقبل.

وأشار شلباية إلى أن الوحدات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تعاقد مع الفلسطيني أحمد ماهر فقط، ومن غادر نادي الوحدات هو فقط صالح راتب الذي احترف مع السالمية الكويتي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات