المسلماني : ضريبة جديدة على الصبر‎


جراسا -

تهكم النائب السابق أمجد المسلماني على السياسة الحكومية المتمثلة بفرض الضرائب بشكل عشوائي على المواطنين، مبشرا الشارع الأردني بأن الحكومة ستفرض ضريبة على الصبر خلال الأيام القليلة القادمة.

وانتقد المسلماني النهج الحكومي الذي يسعى دائما لحل المشكلات المالية وقضايا العجز الاقتصادي باللجوء التلقائي إلى جيوب المواطن متاخذا إشكالا من الضرائب غير المبررة أما على سلع أساسية أو خدمات أساسية.

وقال المسلماني في بيان له: ان المواطن الأردني أصبح يملك قدرا كبيرا من الصبر، والذي ظهر جليا من خلال استقباله للقرارات الحكومية وعزم الحكومة على فرض ضرائب إضافية، وحيث أن الكمية التي يملكها المواطن من الصبر كبيرة فإن الحكومة وبلا ريب ستلجأ مؤخرا لمعالجة قضاياها المالية بفرض ضريبة على الصبر.

وتاسف المسلماني على الاجراءات والسياسات الحكومية العقيمة التي تتخذ نهجا ثابتا منذ زمن تلجأ في الحكومات لحل العجز الاقتصادي والمالي بالتوجه إلى جيب المواطن ولا تنفذ أو تنطبق اجراءات وسياسات مجدية.



تعليقات القراء

عماد الاسطل
بدي اسألك شو سويت لشعب يوم كنت نائب
بحب احكيلك انك ما سويت اشي....
25-01-2017 08:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات