قاتل الرقيب الصقرات يسلم نفسه لشرطة الزرقاء


جراسا -

سلم قاتل الرقيب محمد سلامة الصقرات صباح اليوم نفسه الى مديرية شرطة الزرقاء، بعد ان اقادم على قتل الصقرات خلال مداهمته من قبل كوادر مكافحة المخدرات امس في حي الزواهرة بالزرقاء.

واكدت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا"، انه وعلى اثر حادثة استشهاد الرقيب محمد الصقرات من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات امس اثناء تاديته لواجبه خلال مداهمة امنية في محافظة الزرقاء ,جرى فور وقوع الحادثة اتخاذ اجراءا ت امنية وشرطية فورية لعزل المنطقة التي وقعت بها الحادثة وتكثيف عمليات البحث والتحري عن المطلوب مطلق النار ومن معه وبتنسيق امني مع مختلف الجهات الامنية الاخرى لتحديد موقعه والقاء القبض عليه .

واكدت ادارة الاعلام الامني انه اثر تلك الاجراءات وتضيق الخناق على ذلك المطلوب ونتيجة التنسيق الامني اجبر ذلك المطلوب قبل قليل على تسليم نفسه لمديرية شرطة الزرقاء كما وجرى ضبط السلاح الناري المستخدم في الجريمة وبوشرت التحقيقات معه ومع شخصين اخرين القي القبض عليهما امس اثناء حدوث المداهمة تمهيدا لاحالتهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع .




تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
نآمل من الجهات ذات العلاقه: الأمن العام ، القضاء . وكل من له علاقه بضرورة تسريع الأجراْات وأن يتم تنفيذ القصاص العادل بهذا المجرم .وأمثاله .
24-01-2017 11:47 AM
فؤاد 1
الاعدام ولا غيره وامام الناس ليكون عبره لغيره ممن يعتدون على امن الوطن والمواطن ورجال الامن الساهرين على حماية الوطن من امثال هذا القاتل وغيره .حمى الله الاردن شعبا وارضا وملكا وجيشا
24-01-2017 11:53 AM
كل دقيقة وكل ساعة وكل يوم بطالب الشعب بتنفبذ احكام الاعدام
مطلوب تنفيذ احكام الاعدام حنى ينصلح وضع البلد ويستقر الامن والامان بها . واذا لم تشرب الحكومة حليب السباع وتنفذ احكام الاعدام .فستبقى جرائم القتل والمخدرات والاغتصاب بازدياد .
24-01-2017 12:05 PM
رياض
الاعدام وامام الناس
24-01-2017 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات