منخفض قطبي محمّل بالثلوج يضرب لبنان السبت


جراسا -

يشهد طقس لبنان استقرارا جويا اليوم، ويتحول الى متقلب غدا الاربعاء، بحيث يبدأ منخفض جوي بالتأثير تدريجيا على لبنان يوم الخميس واحتمال كبير ان يتحول لاحقا الى منخفض مثلج بين ليل الجمعة-السبت ولغاية فجر الاحد مع تدني الثلوج السبت الى ما دون ال ١٠٠٠م وقد تلامس ال ٥٠٠م.

الثلاثاء:
طقس مستقر مع بعض السحب في الاجواء وارتفاع اضافي بدرجات التي تتراوح ساحلا بين 9 و21 درجة الرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة احيانا والبحر منخفض الموج حرارة سطح المياه ١٨درجة والرطوبة اقصاها ٦٠٪‏

الاربعاء:
طقس متقلب غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة خاصة مع رياح ناشطة قد تكون مغبرة قليلا. ارتفاع اضافي وملحوظ بدرجات التي تتراوح ساحلا بين 14 و 24 درجة. احتمال تساقط امطار متفرقة خفيفة خاصة ليلاً.

الخميس:
منخفض جوي مصحوب بكتل باردة مصدرها شرق القارة الأوروبية يؤثر على لبنان ويتحول الطقس الى غير مستقر مع امطار متفرقة خاصة في القسم الثاني من النهار وفي الليل وتتدنى الحرارة بشكل ملحوظ وتتساقط الثلوج على الجبال لتطال ال ١٤٠٠م ليلا.



تعليقات القراء

يارب المطر والشتاء بدون احتمالات
هذا احتمال ؟؟ في لبنان وليش صاروا يجنبوا ذكر الاردن في الاحتمالات ؟؟
24-01-2017 12:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات