الطاقة تفرض 100 دينار على موزعي الغاز


جراسا -

دعا نقيب اصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، اصحاب وكالات الغاز المعتمدين في المملكة الى مقاطعة الترخيص خلال الفترة الحالية بعد فرض وزارة الطاقة رسوم 100 دينار على الوكلات والموزعين.

وبين سعيدات ان الرسوم التي فرضتها وزارة الطاقة لم يرد بها أي نص قانوني او قرار رسمي، لافتا الى ان اصحاب الوكالات والموزعين فوجئوا بها اثناء اجراءات تجديد ترخيصهم السنوي، وبالتالي فان قرار الوزارة هو اجتهاد من مدير النفط والغاز.

وحمّل سعيدات وزارة الطاقة المسؤولية عن عدم قيام اصحاب الوكالات والموزعين بالترخيص نتيجة الاوضاع التي يمرون بها، مشيرا الى ان النقابة خفضت رسوم الترخيص 50% مراعاة لظروفهم.

وطالب سعيدات وزارة الطاقة بالتراجع عن القرار وعدم المس بالموزعين واصحاب الوكلات الذين يقدموا الخدمة للمواطنين، كي لا تتضرر مصالحهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات