هآرتس: التقديرات تعزز من احتمالية محاكمة نتنياهو


جراسا -

كتبت صحيفة "هآرتس" العبرية ان الشرطة الاسرائيلية تعتقد بان التحقيقات ضد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اوصلت الى قاعدة ادلة كافية بشأن قسم من الشبهات ضده.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قضائي رفيع انه تبين بأن قسما من الشبهات في قضية الرشوة (الملف 1000) راسخة، وفي ضوء ذلك يتعزز التقدير بأن الشرطة ستوصي في نهاية التحقيق بمحاكمة نتنياهو.

وحسب الصحيفة، يتضح من نقاشات داخلية اجرتها وحدة التحقيقات القطرية وجود اجماع قاطع على الادلة التي اسفرت عنها التحقيقات، خاصة في قضية الرشاوى.

وافاد القائد العام للشرطة الاسرائيلية امس ان التحقيقات وصلت الى مراحلها الاخيرة، مضيفا ان الشرطة ستتمكن خلال اسابيع من تحويل النتائج الى النيابة العامة والمستشار القانوني للحكومة، ابيحاي مندلبليت.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات