حملة لمقاطعة البطاطا .. وشكاوى من ارتفاع فاتورة "الكهرباء"


جراسا -

ياسر خليفة - اثار ارتفاع اسعار البطاطا في المملكة والتي وصلت الى 1:50 دينار للكيلو، حفيظة المواطنيين واستياءهم ، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى اطلاق حملة لمقاطعتها.

واستهجن ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ارتفاع اسعار المواد الغذائية الاساسية مثل البطاطا والبيض، خاصة في ظل استمرار تصريحات الحكومة ، عدم المساس بالسلع الغذائية الاساسية للمواطنين.

واطلق عدد من الناشطين عبر موقع "فيس بوك" حملة لمقاطعة البطاطا، التي وصل سعر الكيلوغرام الواحد منها الى دينار ونصف الدينار، لتضاف على قائمة السلع التي اعلن عن مقاطعتها مثل البيض، مطالبين الجهات المعنية في حكومة الملقي عدم المساس بغذاء وجيب المواطن.

وعلى صعيد ارتفاع الاسعار،شكى مواطنون من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء بشكل مفاجئ ومبالغ فيه خلال الشهر الحالي.

وقال احد المواطنين لـ"جراسا"، ان فاتورة الكهرباء، عادة ما تصل الى 20 دينارا ومنذ 7 اعوام، الا ان هذا الشهر وصلت الى 80 دينار، مشيرا الى انه عند مراجعته لشركة الكهرباء وتقديمه اعتراضا عليها، الا انهم اكدو له عدم وجود خطأ وانه استهلك القيمة المذكورة بالفاتورة.

مواطن اخر قال لـ "جراسا"، انه لاحظ ارتفاعا غير مسبوق في فاتورة كهرباء منزله، مشيرا الى ان قيمتها عادة ما تصل الى 13 دينارا، الا ان الشهرين الماضيين ارتفعت ما بين 60 - 50 ديناراً.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتويتر" في الاوانة الاخيرة حالة من الغضب على ارتفاع اسعار الكهرباء بشكل مفاجئ، والتي لاحظها اغلب المواطنين، محذرين الحكومة، من الاستمرار في استنزاف جيوبهم .



تعليقات القراء

مستغرب
يا جراسا انا فاتورتي منذ 8سنوات تتراوح بين 60 الى 80 دينار
منذ شهرين فاتورتي 160 دينار !!!!!!!
راجعت شركة الكهرباء في الصويفيه و اجابوني كما جاوبو الجميع
ارجو منكم متابعة الموضوع
هناك شىء خطاء
24-01-2017 01:43 AM
زعبور
هذا كلة نتيجة تصويتكم بالانتخابات
24-01-2017 05:17 AM
من الآخر
شركة الكهرباء تسرق المواطنين اللي ما لهم ذنب
24-01-2017 08:44 AM
مواطن متضرر من فواتير الكهرباء
شركة الكهرباء بتعوض العجز عندها بسبب السرقات من جيوب المواطنين اللي ما لهم أي ذنب
24-01-2017 09:00 AM
جمال خ
شو دخل الحكومه باسعار البطاطا
24-01-2017 09:16 AM
fadi83
طيب اقل من عادي انا فاتورتي 30 ليرة الها شهرين بتيجي 170 راجعت ودفعوني 5 دنانير وما اجو حتى ولما رحت راجعت بحكولك شو نعملك هيك سحبك
24-01-2017 09:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات