قريبا .. مارادونا سفيرا للفيفا


جراسا -

كشفت الصحافة الأرجنتينية الصادرة اليوم الإثنين أن القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا سيتم تعيينه سفيرًا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقالت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن ماتياس مورلا، محامي مارادونا، سيوقع تعاقدًا مع الفيفا في السابع من فبراير المقبل، ليعيَّن مارادونا سفيرًا للفيفا في العالم أجمع.

وطبقًا لما جاء في الصحيفة الأرجنتينية، سيمثل النجم الأرجنتيني السابق الفيفا، بالإضافة إلى حصوله على لقب قائد أساطير كرة القدم، تكريمًا لمسيرته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

وأشارت “أوليه” إلى أن مارادونا سيتقدم، بموجب منصبه الجديد، على لاعبين عالميين آخرين يعملون مع الفيفا مثل البرازيلي رونالدو والهولندي ماركو فان باستن وغابرييل باتيستوتا.
ومنذ فوزه برئاسة الفيفا في فبراير 2016، منح السويسري غياني إنفانتينو أسطورة الكرة الأرجنتينية أدوارًا مهمة داخل الاتحاد، من بينها دوره كمستشار للكرة الأرجنتينية، التي تعاني من أزمة طاحنة.

وقال مارادونا قبل بضعة أيام خلال حضوره حفل الفيفا لجوائز “الأفضل”، التي شهدت تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم “سأكون مستعدًا للقيام بأي شيء يطلبه إنفانتينو، ليست لدي أي مشكلة، سأقدم المساعدة وسأتعاون مع الجميع”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات