القواقزة : نعمل بخطة استراتيجية لتنظيم سوق جرش


جراسا -

لابد للمتابع لما تقوم به كوادر بلدية جرش خلال هذه الفترة التغير الملموس الذي ظهر على مدينة جرش من حيث شق وتعبيد الشوارع وإقامة الجزر الوسطية والنصب والأرصفة وبناء النصب الثقافية في مختلف إنحاء المدينة وتزيينها بأشجار النخيل وأشجار الزينة.

كما نلاحظ بأن البلدية قامت بتخفيف الازدحام المروري من خلال عملها بشق الطرق حيث استطاعت برؤية رئيسها وقراراته الجريئة أن تزيل العديد من العوائق التي كانت تقف أمام تنفيذ العمل.

وقد صرح القواقزه من خلال جلسة حوارية بأن البلدية ستبقى تسير في عملها الإصلاحي الذي يخدم الجميع دون النظر للفئة ذات المصالح الشخصية , مضيفاً بأن لكل نجاح ضريبة وعلى الجميع أن يتحملها .

كما أوضح بأن العمل على الجسر الخشبي الذي يربط وسط المدينة بالمدينة الأثرية لن يمسها بأي تشوهات وهناك مندوبين من عدة جهات للرقابة خلال تنفيذ العمل , منوهاً بأنه على من يدعي بقيام البلدية بالتعدي ونهب القطع الأثرية بيان الحجة بالدليل وإلا سيكون معرضاً للمسائلة القانونية .

ووجه القواقزه كلمة الى مواطنين محافظة جرش بأن القادم أفضل وعلينا جميعاً بأن ننتظر النتائج وأن لا نكون متسرعين بإطلاق الإحكام المسبقة فالبلدية وجدت لتقديم الخدمات لكم وهذا واجبها الحتمي اتجاه أي مواطن ولكن هناك أولويات للعمل , لابد السير بها , وستبقى مكاتبنا مفتوحة للجميع وعملنا ضمن خطة استراتيجيه معدة لذلك وضمن القوانين .
كانت هذه الجلسة لدى النائب السابق الشيخ سليمان السعد وثلة من المدعوين والذي نقدم له الشكر الجزيل على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ..

 بقلم احمد علي القادري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات