دعم العاب القوى في نادي القادسية


جراسا -

في اطار نشاطاتها الرامية الى تعزيز مسيرة الالعاب الرياضية في النادي استقبلت ادارة نادي القادسية بتول الأرناؤوط مؤسسة شركة بووست لدعم الرياضين وسري الحسيني مدير شركة سايكلنج جوردان للدراجات .

وكان في استقبالهم نائب رئيس النادي محمد خميس وأمين الصندوق علي السيد وامين السر زياد عكوبة و اعضاء اللجنة الرياضية لنادي القادسية حسام الشنقيطي ورائد المريدي ومقرر اللجنة ابراهيم ابو عصبة.

وبعد الاستماع الى شرح عن الدور الذي تقوم به الآنسة الأرناؤوط لمساعدة الاندية واللاعبين في المناطق الأقل حظاً تم التباحث في السة التعاون المشترك مع نادي القادسية للمساعدة في خدمة الرياضة والمجتمع المحلي لما يتمتع به نادي القادسية من كفاءات عالية جدا في كل الرياضات.

وبعد الاجتماع قدمت الآنسة بتول والسيد سري دعما عينيا للاعبي العاب القوى في النادي وهي عبارة عن ملابس رياضية .

وثمن نائب الرئيس محمد خميس هذا الدعم الذي يعزز العلاقة التي تربط النادي العائد بقوة للمشاركة في الانشطة الرياضية مقدما الشكر الى ابراهيم ابو عصبة الذي لفت النظر الى النادي والى لاعبي النادي علما بأن الدعم يتركز غالبا في منطقة البادية ومناطق غور الأردن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات