شاب اردني يخطب "45" فتاة بذات الوقت


جراسا -

كشف الخبير الالكتروني رائد سمور خلال حديثه مع احدى الاذاعات المحلية صباح اليوم الاثنين، عن حالة احتيال بطلها شاب أردني، حيث قام بخطبة وقراءة فاتحة ما يقارب "45" فتاة اردنية من خلال التعرف عليهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و اضاف سمور ان الشاب كان يقوم بالاحتيال على كل تلك الفتيات من خلال مظهره وسيارته الفارهة، ويقوم بطلب اموال منهن بحجة ان امواله محجوز عليها من قبل ضريبة الدخل و يريد فك ذلك الحجز.

 



تعليقات القراء

ايوب
والله عفية عليه خطب واخذ مصاري ليش تلوموه الحق عليهن اللي رضيوا بهيك خطبة مش عليه
23-01-2017 03:51 PM
ليش
لا تحكي هيك...البنات بدها السترة....
23-01-2017 07:13 PM
رامز
يعني البنت ما بتفكر ولو سؤال لهذا الشاب ليش حجزوا امواله البنك ومن اي عيلة وشو طبيعة عملو .. البنات بس بدهم عريس لقطة ... مبين عليه بحضر افلام على اليوتيوب وطبقها عملي ...
23-01-2017 08:36 PM
يارااااااا
ليش يعني ما بتكون مستوره ببيت اهلها .. قال بدها الستره.. لا القصه مش قصة ستره القصه انه الاردن تغيرت و الناس هلا بتدور على ال luxury life
23-01-2017 08:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات