جمال محمود لـ"جراسا": سنعزز تاريخ الاهلي بالتألق اسيويا


جراسا -

أكد جمال محمود المدير الفني الجديد للأهلي بأنه سيكمل ما بدأه سلفه الكابتن البحري وسيقود الاهلي الى تحقيق انجازات طيبة على الصعيد الاسيوي بعد ان عاد الى البطولات المحلية مؤخرا لافتا أنه يمتلك الطموح الكبير لقيادة فريق كرة القدم نحو تحقيق أهداف المرحلة المقبلة.

وقال محمود في حديثه لجراسا : أشكر إدارة النادي الأهلي ممثلة بسعيد شقم على ثقتها بقدراتنا والجهاز التدريبي المعاون، حيث سنجتهد بكل ما بوسعنا لتحقيق الأهداف المأمولة".

وسنكمل مشوار المدير الفني السابق ماهر البحري الذي حقق انجازات كبيرة للفريق، وقدم الكثير فهو من أفضل المدربين".

وأوضح جمال: الاهلي سيشارك ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهي مهمة صعبة وشاقة، وتتطلب عملاً كبيراً".

وأضاف:" طموحنا بكأس الاتحاد الآسيوي يتمثل ببلوغ الدور الثاني كهدف أولي وبعدها سيكون لكل حادث حديث".

وفي حال سمحت الظروف قد نقوم بتعزيز الفريق بلاعب أو اثنين في بعض المراكز، في الوقت الذي لن نسمح فيه بمغادرة أي لاعب محلي للفريق.

وعن المدافعين، أجاب جمال: لدينا مدافعين اجانب هما تي، والتونسي سيف الدين الشماري، ربما نعتمد أحدهما آسيوي والآخر محلي، وربما نستغني عن أحدهما، وذلك سيتضح بالمرحلة المقبلة".

وحول النية بتعزيز القدرات الهجومية، قال: نمتلك السنغالي الحاج مالك والليبيري ماركوس وهما مهاجمان على طراز عال وثقتنا فيهما كبيرة، الفريق عانى من سوء توفيق بالمرحلة الماضية، لذلك ابتعدا عن التسجيل".

وختم محمود حديثه بالتأكيد بأنه سيضع حداً للنزيف النقطي للفريق ببطولة الدوري من خلال استعادة الانتصارات والتقدم على سلم ترتيب الفرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات