امام مدير ادارة السير .. لهذا السبب تتكرر المخالفات


جراسا -

ناشد أحد المواطنين مدير ادارة السير المركزية الايعاز لرقباء السير بضرورة التنبه لظاهرة نقل المخالفة المحررة من مركبة الى مركبة أخرى سيما عند الدوائر الرسمية ، ما يؤدي الى تكرار تحرير المخالفة لذات المركبة .

وأوضح أحد المواطنين لـ"جراسا" أنه عند الاصطفاف قرب المباني العامة والداوئر الرسمية يقوم رقيب السير بتحرير مخالفة بحق المخالفين ، فيقوم أحد سائقي المركبات بنقل المخالفة من مركبته الى مركبة خولفت سابقا ونزع المخالفة الأولى ، وعند عودة رقيب السير اليها يقوم بتحرير مخالفة أخرى للمركبة ذاتها دون الانتباه .

وبيّن المواطن أن هذا من أسباب تكرار المخالفات على المركبة الواحدة وبنفس المكان والزمان ما يعني مزيدا من الجباية والارهاق على جيوب المواطنين .



تعليقات القراء

الى جراسا مع التحية
المعنى مفهوم. ولكن الشرح يحتاج الى تعديل
23-01-2017 01:59 PM
اردني قديم
اين التكنولوجيا
كذب وكذب وبطولات وهمية
24-01-2017 07:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات