مهرجان " تمكين" يختتم أعماله (صور )


جراسا -

الإتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية هي شركة ذات مسؤولية محدودة , تأسست عام 2013 وتعنى بعقد البرامج المختصة في التنية البشرية والعلوم المالية والإدارية , رؤيتها أن تكون الرقم الصعب في صناعة التغيير وتطمح للوصول إلى العالمية ليكون للإسم من هذا نصيب , رسالتها هي تقديم أفضل التدريبات بمقاييس ومعايير عالمية وذلك من خلال إستقطاب أفضل المدربين من مختلف الدول العربية لضمان جودة التدريب في تقديم المعلومة والمهارة .

وعقد الاتحاد العربي مؤخراً مهرجان تمكين في فندق القدس الدولي - عمان و ذلك إحياءاً لذكرة وفاة رائد التنيمة البشرية " المرحوم الدكتور إبراهيم الفقي " وذلك من حسّها تجاة مسؤليتها الإجتماعية تجاه المجتمع وذلك لتمكين الشباب الأردني من مختلف القطاعات والمناطق .

حيث تم طرح 5 مواضيع هامة قدمها خبراء في مجال التدريب وبإسلوب مميز أذهل الحضور , حيث أشاد الحضور بإحترافية التقديم والأسلوب في طرح المواضيع الهامة والتي لمسها المشاركون خلال البرنامج .


وقد ألقى الدكتور زياد المومني كلمة أشاد فيها بالدور الحيوي بضرورة التغيير الشخصي لكل فرد في المجتمع لنصل إلى مجتمع قادر على العطاء وبالتالي الإنعكاس الإيجابي تجاه الوطن.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات