"التل الاخضر" في رام الله


جراسا -

افتتحت شركة " التل الاخضر للحوم والاسماك" اليوم الفرع السابع في رام الله وسط الضفة المحتلة وسط حضور شعبي ورسمي كبيران.

وكان على رأس المستقبلين صاحب الشركة ومديرها العام، سمير شناعة وابنائه حيث استقبل مئات كبار المسؤولين والمواطنين الذين قدموا الى الفرع الجديد لتقديم التهاني بمناسبة الافتتاح غير المسبوق.

واطلقت الشركة التي تشغل مئات الفلسطينين قبيل افتتاح الفرع الجديد حملة " كرمالكم جيناكم"،وسط الحديث عن اسعار تناسب الحالة الاقتصادية التي يمر بها الشارع الفلسطيني والظروف المعيشية التي يعيشها المواطنون.

وتعتبر الشركة التي بدأت نشاطها الاقتصادي الوطني منذ سنوات طويلة اليوم واحدة من اكبر الشركات الفلسطينية الرائدة في قطاع الاستيراد وبيع اللحوم والاسماك وغيرها من المنتجات،وبجودة عالية ومنافسة.

 وتمتلك الشركة واحدة من اكبر مسالخ الدجاج في فلسطين وما يميز هذا المسلخ ان كافة الطيور هي من انتاج فلسطيني ومذبوحه حسب الشريعة الاسلامية وخالية تماما من المنتجات الاسرائيلية.




تعليقات القراء

رام الله
اهلا وسهلا بالتل الاخضر صاحب العلامة التجارية الرائدة والتي تخاطب المجتمع الفلسطيني وتراعي ظروفه المعيشية والتجربة في نابلس وطولكرم وغير ومن نجاح الى نجاح اكبر
23-01-2017 12:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات