اتهامات لحارس مصر بادعاء الإصابة في أمم أفريقيا


جراسا -

أثار أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، جدلا بسبب تصريحاته عن شريف إكرامي، حارس مرمى الفراعنة والإصابة التي تعرض لها ، قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالغابون.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية “شريف إكرامي حارس مرمى المنتخب، لم يكن يعاني من أية إصابة منذ بداية البطولة”.

وأَضاف ناجي “إكرامي لم يكن يعاني من مزق في العضلة الضامة، ولا حتى شد، كل ما تردد عن الإصابة غير صحيح بالمرة، الحارس جاهز للمشاركة في المباريات”.

وتابع “لا يوجد حارس يكون عنده مزق أو شد، ويشارك في التدريبات بهذه السرعة، لا توجد أزمة في مركز حراسة المرمى بالمنتخب”.

يذكر أن منتخب مصر، طلب استبدال أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بسبب الإصابة لكن الاتحاد الأفريقي رفض، ما وضع المنتخب في ورطة، بعدما ترددت إصابة شريف إكرامي.

واتهم الإعلامي المصري محمد شبانة، شريف إكرامي بالهروب من المشاركة في مباريات المنتخب المصري بحجة الإصابة.

وقال شبانة “ربما يكون إكرامي تعمد الهروب بعد معرفته بوجود رغبة من كوبر بالاعتماد على أحمد الشناوي في ضربة البداية أمام مالي”.

من ناحيته، أبدى شريف، إكرامي، غضبه الشديد، من التصريحات التي أطلقها أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي المنتخب، والتي قال فيها إن الحارس، لا يعاني من أي إصابة قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2017.

وقال إكرامي عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”اندهشت من تصريحات كابتن أحمد ناجي، عن أنني لم أكن أعاني من أي شيء، وأن الألم لم يرتق لإصابه منعني عن المشاركه، هنا السؤال، لماذا لم أشترك في أي تدريب مع الفريق منذ وصولنا للجابون أي ما يقرب من أسبوع ووضعي تحت إشراف الجهاز الطبي حتي الآن؟.

وأضاف إكرامي “تفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب، والجهاز الفني والأداري، لأنني لم أعتد الرد علي هذا النوع من المهاترات، لكن إذا كان الهدف من التصريحات تطمين الجماهير، فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة ووجودي علي مقاعد البدلاء كاف لهذا.

وتابع “ولكن إذا لو الهدف منها عدم ربط الأحمال التدريبية بإصابتي أنا أو أحمد ، فلن أسمح أن يكون على حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للجابون”.

وأردف إكرامي “منذ إصابة الشناوي، علمت بصعوبة الوضع، وعدم وجود غير حارس واحد فقط جاهز للمشاركه، ولولا إصابة الشناوي ما كنت تواجدت حتي الآن في قائمة المباراة، فطلب مني ناجي صراحةً، التحامل علي نفسي، تحت أي وضع، لإنقاذ الموقف والتواجد في المباريات، تحسبًا للمشاركه الاضطراريه، وعلي هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني، وتواجدت في تدريب ليلة المباراة فقط، وفي حدود الألم، تحسباً لأي ظرف”,

وأكمل “لم أتردد في القبول، لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي، حتي وإن لم يكتمل شفائي، لأن تواجدي حتي لو بنصف قدراتي، أفضل من تدريب أي لاعب علي الحراسة، ولا أنتظر أن يتم شكري علي هذا، ولكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بإدعاء إصابة، أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي وانتمائي، أنا متواجد مع الفريق تحت أي وضع، ومستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي، حتي اختفاء الألم إن شاء الله، متمنياً التواجد في لقاء غانا سليم تماماً”.

إلى ذلك، أكد طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا، أن محمد عبد الشافي تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في لقاء أوغندا.

وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني، بعدم الاعتماد على جهود عبد الشافي خلال لقاء غانا حتى لا تتفاقم إصابته، وسيتحدد مصير اللاعب بشكل رسمي خلال ساعات، وفي حالة عدم جاهزيته سيشارك كريم حافظ.

منتخب مصر قد حقق الفوز على أوغندا بهدف قاتل للنجم عبد الله السعيد، ليقرب الفراعنة من الوصول للدور ربع النهائي.

وفي نفس السياق، وعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أحمد المحمدي بالحصول على الفرصة في لقاء غانا بالجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات