"فساد" نتنياهو للنيابة العامة خلال أيام


جراسا -

أكد المفتش العام للشرطة الإسرائيلية الجنرال "روني الشيخ"، أن شرطة الاحتلال توصلت لنتائج محددة في التحقيقات الجارية المتعلقة بتورط برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في وقائع فساد.

وقال مفتش شرطة الاحتلال في مؤتمر صحفي: "من ناحيتنا نعرف تماما النتائج التي توصلنا إليها خلال التحقيقات ونحن في المراحل الأخيرة والنهائية من دراسة الفرضيتين المنطقيتين، وحسب اعتقادي خلال عدة أسابيع سنحول ملفات ونتائج التحقيق للنيابة العامة لاتخاذ القرار المناسب".

وأضاف أن وظيفة الشرطة الإسرائيلية قبل كل شيء التحقيق والتأكد من الحقائق وجمع الأدلة وفقا للشبهات المتوفرة، مضيفا: "فيما يتعلق بملف 100 والملف 2000 التي يجري التحقيق على أساسهما مع نتنياهو نحن بصدق في المراحل الأخيرة، ونبذل كل جهد لإنهاء التحقيقات".

وأجاب الشيخ ردا على سؤاله فيما إذا كان هناك خلافات بين الشرطة والنيابة الإسرائيليتين حول التحقيقات ونتائجها، أنه لا يعتقد بوجود خلافات جوهرية في الرأي، وأن الخلافات الرئيسية تتعلق بتفسير نتائج التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات