دانيال الرعود لـ"جراسا": اكاديمية باريس سان جرمان الافضل بلا منازع


جراسا -

احمد شريف - تعد اكاديمية باريس سان جرمان الأردنية رائدة في رعاية الموهوبين والواعدين في ميدان كرة القدم منطلقة من ايمانها بتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين بأهمية رعاية الواعدين لاعداد جيل متميز من اللاعبين القادرين على رفد الأندية والمنتخبات الوطنية بلاعبين مميزين قادرين على حمل لواء الكرة الأردنية في المستقبل.

جراسا تابعت عن قرب تدريبات الاكاديمية واطلعت عن كثب على كيفية التعامل الراقي مع الواعدين والأهالي كما التقت بمدير عام الاكاديمية ومؤسسها المدرب دانيال الرعود الذي اكد لجراسا ان ثمار عمل 9 سنوات بدأت في النضوج بعد ان بات عددا من أبناء الاكاديمية يمثلون الأندية في مختلف محافظات المملكة.

وقال دانيال لجراسا : نعمل بحمد الله وفق رؤية واضحة ويحماس كبير من اجل ترجمة الرؤية الملكية في رعاية ابناءنا الرياضيين من خلال تقديم خدمات مميزة لهم في الشأن الرياضي.

وأضاف : وبكل فخر أقول اننا بعد مرور 9 سنوات على انطلاق عملنا تمكنا من ان نصبح روادا في اعداد اللاعبين الناشئين واصبحنا مرجعا يعتد به عند اجراء اية مقارنات في المؤسسات التي تعمل في رعاية الناشئين.
وتابع دانيال : راعينا في مؤسستنا ان ننتقي المدربين الأفضل وقمنا بضمهم وهيأنا لهم كل متطلبات النجاح, وهو ما مهد لنا سبل النجاح بحيث اصبحنا نحتل مقدمة التصنيف بين هذه المؤسسات وهذا ما وضعنا امام مسؤولية كبيرة في الاستمرار في علمنا على اكمل وجه.

وكشف دانيال ان الاكاديمية التي تحمل اسم واحدا من اهم اندية أوروبا والعالم تتواصل مع النادي الفرنسي الكبير لاقامة نشاطات مختلفة ومتنوعة هنا في عمان وهناك في باريس, واتصالاتنا معهم مثمرة والمفاجآت ستكون على التوالي في هذا الجانب.

واكد دانيال ان هناك مفاجأة سارة لن افصح عنها في الوقت الحالي لعشاق الكرة الأردنية والعالمية حيث نعمل بعيدا عن الأضواء للانطلاق في مشروع كبير وجديد ربما يكون هو الأكبر في عالم الاكاديميات الأردنية الراعية لمواهب الناشئين.

ووجه دانيال الشكر لأهالي الواعدين على ثقتهم بأكاديمية باريس سان جرمان ووعدهم ان يكون العاملون في هذه المؤسسة عند حين الظن بهم دائما مؤكدا ان وجود اكثر من 700 ناشئ ينتسبون الى هذه الاكاديمية يجعلها الاكاديمية الأفضل بين نظيراتها في الأردن.



تعليقات القراء

زيدون السعود
بالتوفيق كابتن
22-01-2017 11:17 PM
المدرب تيسير مصطفى
بالتوفيق كابتن دانيال
24-01-2017 12:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات