سعودي يهنئ ترامب بـ"20" ألف دولار


جراسا -

اختار رجل الأعمال السعودي مسلط أبو ثنين السبيعي جريدة "الجزيرة" السعودية اليومية وسيلة ليوجه رسالة تهنئة للرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب.

السبيعي حجز الصفحة الأخيرة كاملة من الجريدة المذكورة وبالألوان والتي يبلغ حجزها بحسب قائمة الإعلانات التي تداولها سعوديون على الشبكات الاجتماعية مبلغ 76 ألف ريال أي ما يقابله 20 ألف دولار.

رجل الأعمال السعودي وهو شاعر أيضاً قال في الإعلان الذي نشره باللغتين العربية والإنكليزية "أهنئ فخامتكم بمناسبة تقلدكم الولايات المتحدة الأميركية، متمنياً لكم فترة رئاسية حافلة بالنجاح وللشعب الأميركي الصديق دوام الازدهار".

الإعلان الذي انتشر بعدد اليوم 22 كانون الثاني/يناير لاقي انتقاداً كبيراً من قبل السعوديين على تويتر الذين دشنوا وسماً باسمه "#مسلط_يهني_ترامب.

معتبرين أن هذا المبلغ كفيل بإطعام عائلات بأكملها، وآخرون اعتبروا أن العريف جبران العواجي الذي قبض على إرهابيي حي الياسمين في الرياض أولى بعبارة التهنئة هذه.



تعليقات القراء

حسن العتوم
هو عارفك أو عارف اصلا فيه سعوديه حصرت العرب على هيك عاهات و مختلين .
22-01-2017 03:23 PM
السوسنة⚘
لو دفعتهم للفقراء

بس رح ربنا يسألك عنهم
22-01-2017 03:26 PM
ابوسامي
عمركم شوفتوا قرف في اي دولة في العالم مثل هذا القرف ؟؟؟ في امريكي متطرف دفع درهم لتهنءة ترامب او غيره ؟؟؟؟ في واحد في العالم بدفع هذا المبلغ عشان رءيس دولة ثانية بهددنا بالويل والثبور وعظاءم الامور ؟؟؟؟ في يهودي مسيحي سنسكريتي بوذي هندوسي بعمل زي العرب ؟؟؟؟؟؟؟
22-01-2017 03:41 PM
ابو ثائر
العنزه تتباهى بلية الخاروف
22-01-2017 05:48 PM
ابو ثائر
العالم المتحضر في بريطانيا والمانيا واستراليا ومعظم عواصم الغرب تظاهرت ضد رئاسة ترامب الا المتخلفون من هذه الامه يبعثوا له برسائل تهنئه الذي تعود ان يكون بالاسفل سيقى في الاسفل
22-01-2017 05:52 PM
نشمي يا لاه
حسبي الله ونعم الوكيل على هيك اشكال ولك واللع ما هو عارف انه فيه عرب ولا خليج ولا سعودية وسوف تدفعون لهم بدل الحماية ان شاء غير يدفعكو اضعاف مضاعفة يا حوش
22-01-2017 06:09 PM
ام بلال
كان صاحي ولااا ....؟!!
23-01-2017 12:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات