"خدمات النواب" يقر مواد بـ"معدل الطيران المدني"


جراسا -

أقرت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية عدداً من مواد مشروع القانون المعدل لقانون الطيران المدني لسنة 2015، وذلك بعد إجراء التعديلات اللازمة عليها ودراستها مع المعنيين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم الأحد برئاسة نائب رئيس اللجنة حسن العجارمة، وحضور أمين عام وزارة النقل انمار الخصاونة ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني احمد العزام.

وقال العجارمة ان مشروع القانون يسعى لــ"تنظيم ترخيص المطارات وحركة الملاحة الجوية وخدمات الارصاد الجوية وفقا للمعايير والمقاييس الاردنية والاتفاقيات الدولية".
كما جاء لتأمين سلامة الملاحة الجوية وحسن سيرعمل الاجهزة المتعلقة بها ولتحديد صلاحيات التفتيش على المطارات والملاحة الجوية، على ما أضاف العجارمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات