ابناء الجفر يعتصمون ويلوحون بالتصعيد ..


جراسا -

خاص - نفذ العشرات من الشبان العاطلين عن العمل في قضاء الجفر نهار اليوم اعتصاما لهم أمام مبنى مديرية القضاء وذلك احتجاجا على عدم توفر فرص العمل لأبناء القضاء في المنشآت والمشاريع القائمة في القضاء والمحافظة.

ويشهد قضاء الجفر في البادية الجنوبية بطالة لافتة بين القطاع الشبابي الذي يعد بالمئات من عدد السكان الذين يبلغ تعدادهم نحو 4699 نسمة (2386 ذكور و 2313 إناث).

وقال المعتصمون بأن البطالة بين صفوف الشباب زادت من سوء الواقع المعيشي المتردي لأسر اللواء ، بيد ان غالبية المعتصمين عم المعيلون الوحيدون لأسرهم، منوهين بذات الصدد الى أن عددهم في ازدياد رغم ما يتحدث عنه المسؤولين من مشاريع توفر آلاف فرص العمل لأبناء المحافظة والقضاء إلا أن هذه المشاريع لم تخدم إلا المتنفذين الذين يحظون باهتمام المسؤولين ويمتلكون الواسطة التي تسهل كل أمورهم.

ولفت المعتصمون الى انهم كانو قد تلقوا وعودا سابقة من الحكومات المتعاقبة بإقامة مشروع للطاقة الشمسية وأخر للألبسة لتشغيل أبناء وبنات القضاء إلا أن هذه الوعود كانت وهمية ومبنية على عدم المصداقية، بحسب تصريحاتهم.

وأك المعتصمون الى انهم لن يكتفوا باعتصامهم هذا ، ملوحين بالتصعيد وبأنهم سيبدأون بتنفيذ برنامجهم التصعيدي بالاعتصامات والإضرابات إذا لم تستجب الحكومة لمطالبهم في تحسين واقع حياتهم اللاانساني .



تعليقات القراء

tramp
معكم حق
لكن الابتعاد عن التكسير والحرق
الله يرضى عليكم
وعشان ما تصيروا ....
22-01-2017 02:37 PM
ديما
التهميش والفقر عدوان لدودان لاي وطن

الاحباط وعدم ايجاد حلول لهذه المشاكل وترحيلها عبر السنوات خلق وسيخلق اجيال من الشباب بلا انتماء ولا وفاء

سيصنع شباب لن يهمهم شيء وقولهم انا والطوفان من بعدي

حكومات على مر السنوات الماضيه والحاليه والمقبله لا هم لها الا الجلوس على كرسي المسؤوليه وتحقيق مأربها الشخصيه

الجنوب حاله بصعب على الكافر وكأنه جمهوريه من جمهوريات الموز
خارج التغطيه بكل شيء

لا تلوموهم بل لوموا من يحاول ان يصنع منهم مشاريع افراد تكره كل شيء حتى وطنها
22-01-2017 05:10 PM
ابن الجنوب 1
الخلل في الحكومات المتعاقبه همشت الجنوب بما فيه الكرك ومعان الطفيلة الخلل مش في الجنوب الخلل في سكان عمان من وزراء ونواب واعيان
23-01-2017 09:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات