الصفدي : الحكومة قررت رفع البنزين دون موافقة النواب


جراسا -

صدام المشاقبة - أكد رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب احمد الصفدي أن الحكومة قررت فرض  5 قروش على كل لتر بنزين 90 و95 أوكتان اعتبارا من مطلع الشهر المقبل، مقابل عدم رفع اسعار الغاز والكاز والسولار واستثناء المواد الغذائية من اي ضريبة جديدة .

وشدد الصفدي في حديثه مع "جراسا" على أن القرار الحكومي لم يأتي بالاتقاف مع اللجنة المالية، لافتاً الى ان النواب لا يوافقون على فرض ضرائب جديدة تزيد معاناة المواطن الاردني الفقير.

الجدير بالذكر أن وزارة المالية تعمل حاليا على دراسة العديد من المقترحات التي تقدمت بها اللجان النيابية التي تعمل في حال تنفيذها تحقيق ما تريد الحكومة من زيادة بالايرادات الحكومية بواقع 450 مليون دينار ضمن موازنة العام 2017 .



تعليقات القراء

لانو المواطن هو كومبارص وخلق ليسحج فقط
الدولة تعتبر المواطن كومبارص خلق فقط ليسحج ويدبك ويدحي ويهتف ويشكر الدولة ويتصل مع البث المباشر ليصبح على ...وعلى الوطن الجميل ويبلش يتسول ويشحد من المذيع .واذا بفتح ثمه وبحكي بلتعن ابو يلي خلفه والى غياهب السجون.
22-01-2017 10:51 AM
ابو رائد
يعني كثير مبسوط وانته بتحكيها ، قال هيبة مجلس النوام قال
22-01-2017 11:18 AM
صاحب الجلالة تكرم علينا وخلصنا منهم .لانهم عبىء على المواطنين والشعب لايريدكم
وانتوا لش الكم لزوم وماهو مبرر بقاؤكم وماهي وظيفتكم وماهو دوركم ولمن تعملون زباسم من تتكلمون .وعليه يطالبكم الشعب بالرحيل .واحترموا انفسكم والله معكم بيوتكم اولى بكم . وليس بيت الشعب له علتقة بكم .
22-01-2017 11:40 AM
اقتراح
طيب ليش مايكون الزيادة على بانزين ٩٥ وتكون ١٢ قرش على التر ولا مش عاجبو يعبي عادي وبهيك ترحمو الناس
22-01-2017 12:00 PM
ابن السلط الحر
هذا الاعتراف الخطير يدل على الاستهتار والتهميش من قبل الحكومة للشعب والنواب الذين يمثلونهم فما على مجلس التواب الا الرحيل أو قيامه بواجبه الدستوري
22-01-2017 01:25 PM
وليد احمد
ما هو انت يا صفدي اول واحد وافقت ....جاي هسع تبرر ....روحوا اريح الكوا والنا
22-01-2017 02:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات