أجواء جافة الاثنين .. وارتفاع الحرارة الثلاثاء والاربعاء


جراسا -

من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة اعتباراً من يوم الثلاثاء ويكون الارتفاع ملاحظاً يوم الأربعاء حيث تتجاوز معدلاتها العامة بحدود 2-5 درجات مئوية، وفق موقع "طقس العرب".

وتكون الرياح يومي الاثنين والثلاثاء وحتى نهار يوم الأربعاء جنوبية شرقية جافة ومعتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وفي التفاصيل، يتمركز مرتفع جوي فوق شمال الجزيرة العربية خلال تلك الفترة بالتزامن مع اندفاع تدريجي لكتلة هوائية دافئة عبر الأراضي المصرية، يؤدي الى هبوب رياح سطحية جافة قادمة عبر الجزيرة العربية.

اما يوم غد الاحد تشير آخر الخرائط الجوية إلى ارتفاع نسبب الرطوبة السطحية بمشيئة الله مع ساعات ليل السبت/ الأحد لتلامس 100% في المرتفعات الجنوبية والسهول الشرقية من المملكة، وهو ماسيسمح بتشكل الضباب الذي قد يكون كثيفاً في بعض الأجزاء.

هذه الأجواء الضبابية المتوقعة ستستمر بمشيئة الله حتى ساعات الصباح المتأخرة، وستعمل بمشيئة الله على تدني مدى الرؤية الأفقية وربما انعدامها على فترات.

أما في ساعات نهار الأحد فتبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، وتستمر الأجواء باردة في عموم المناطق، كما تغطي سماء المملكة كميات من السحب العالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات