النشامى يرصد المنتخب الجورجي .. وابو زمع يتحدث عن "التغييرات"


جراسا -

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته المكثفة في دبي، في الوقت الذي بدأ فيه الجهاز الفني مرحلة جمع المعلومات ورصد المنتخب الجورجي تأهباً للمباراة الودية التي ستقام الاربعاء 25 كانون ثاني الجاري.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الجهاز الفني لاقامة مباراة "داخلية مغلقة" بين اللاعبين تأخذ طابعاً جدياً للتعرف بشكل اوفى على قدرات المجموعة، بدأ د.عبدالله المسفر وطاقمه المعاون في متابعة اشرطة للمباريات السابقة للمنتخب الجورجي وجمع المعلومات عن المنافس الاوروبي المنتظر.

كما ينتظر ان يتابع الجهاز الفني الاثنين المباراة الودية التي تجمع جورجيا مع اوزبكستان في دبي، الامر الذي يعطي صورة متكاملة عن هوية الفريق الذي سيواجه النشامى مع ختام المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الوطني في الامارات حتى الخميس المقبل.
وتشهد تدريبات المنتخب تصاعداً فنياً وبدنياً بشكل ملحوظ، مع خضوع جميع اللاعبين لاختبارات جديدة اشرف عليها مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش، في الوقت الذي ينوع فيه د.المسفر تمارينه التكتيكية،خاصة في الشق الهجومي.
ويهدف الجهاز الفني خلال التدريبات الى تعزيز القدرات الهجومية في المساحات الضيقة، وزيادة القدرة على تسجيل الاهداف دون الاعتماد على الخط الهجومي فحسب، بل اشراك مختلف اللاعبين في عملية البناء والتقدم نحو مرمى المنافس، وتنويع طرق اصابة الشباك.

ابو زمع يشيد باستقرار المنتخب

بدوره، أكد مدرب المنتخب الوطني عبدالله ابو زمع، ان الاستقرار عاد مجدداً للنشامى مع وصول المدير الفني واكتمال الكادر بالشكل المطلوب، مشيراً الى ان الاهداف باتت الآن "اكثر وضوحاً".
وقال: لدينا الان جهاز متكامل.. عملت سابقاً بصفة مكلف بادارة الشؤون الفنية للمنتخب الوطني، وانتهت مرحلة تكليفي لاصبح عضواً بالجهاز الفني ومدرباً للنشامى، الامر الذي يعطي الاستقرار الذي غاب عن الفريق خلال الاشهر الاخيرة.
ولفت ابو زمع ان هدف المنتخب الوطني اصبح واضحاً مع اقتراب التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، الامر الذي ينسحب على تشكيلة النشامى مع اقتراب الاستحقاق القاري.
اضاف: لدينا مهمة محددة الان وهي دخول تصفيات كأس آسيا بأعلى جاهزية، ووضعنا صدارة المجموعة هدفاً اساسياً مع التأهل.. قائمة المنتخب بدأت تتضح تدريجياً مع انتهاء فترة اختبار اللاعبين خلال المرحلة الماضية، لكن ذلك لا يعني اغلاق الباب، بل الفرصة ما تزال متاحة امام الجميع لاثبات انفسهم وتمثيل النشامى في التصفيات.
واثنى مدرب المنتخب على اجواء المعسكر، "الانسجام والاستقرار والتفاهم.. عوامل اساسية تعزز ترابط الجهاز الفني وتنعكس ايجاباً على اللاعبين، والمرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من التقدم والتطور سعياً لاعادة المنتخب الوطني الى مكانته الطبيعية بين كبار القارة الآس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات