شكر وتقدير لاطباء الخدمات الطبية الملكية


جراسا -

بكل مشاعر الفخر والاعتزاز ، اتقدم الى ثلة من نشامى الطفيلة الابية من اطباء الخدمات الطبية الملكية في مدينة الحسين الطبية ، بعميق الشكر والامتنان، لجهودهم الجبارة التي بذلوها بكل وطنية وتفان واخلاص ، وتكللت بنجاح العملية الجراحية للدماغ ، التي اجريت لشقيقي عاصي نصراوين .

العميد الطبيب يحي البداينة ، استشاري امراض القلب والشرايين والقسطرة وكهرباء القلب ، الذي يتابع الحالة الصحية لشقيقي منذ عام 2005 ، وكان لعلمه وجهوده وتفانيه ، الفضل الاكبر في نجاح العملية ، دون اي تاثيرات سلبية على القلب .

الدكتور الانسان العميد عبدالله العكايلة ، استشاري جراحة الدماغ والاعصاب ، الذي قام بالعملية الجراحية بكل اقتدار وتكللت جهوده بالنجاح .

الدكتور ليث محاسنة ، الذي كان يتابع باستمرار ، الحالة الصحية لشقيقي خلال الايام التي قضاها في مدينة الحسين الطبية .
كل التقدير والامتنان لكم يا نشامى الطفيلة ... ونشامى الخدمات الطبية الملكية ، ونشامى القوات المسلحة الاردنية .
كما اتقدم بالشكر الجزيل ، الى الدكتور باسل مخامرة ،استشاري التخدير في مدينة الحسين الطبية ، الذي ساهم في انجاز العملية ، وازالة المخاوف من اي اثار سلبية لها .

وكل الشكر والتقدير للطاقم الطبي من اطباء مقيمين وممرضين وممرضات ، في جناح الضباط في مستشفى الحسين بالمدينة الطبية .
دمتم بصحة وعافية ، ومفخرة من مفاخر الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات