كيف استشهد أبو القيعان في "أم الحيران"!


جراسا -

بعد أقل من يومين على استشهاده، أثبتت نتائج تشريح جثة الشهيد يعقوب أبو القيعان الذي جرى استهدافه بقرية "أم الحيران" بالنقب فجر أول أمس الأربعاء، أنه جرى استهدافه بداية بطلق في ركبته وذلك قبل زيادة المركبة سرعتها ودهس عناصر الشرطة.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن نتائج التشريح أثبتت تعرض الشهيد لطلق في ركبته ما شل حركة رجله التي كانت على دعسة البنزين وبالتالي الضغط عليها بقوة ما تسبب بدهس عناصر الشرطة ومقتل أحدهم نتيجة ذلك.

وتتقاطع نتائج التشريح مع روايات شهود العيان بالمكان والذين أكدوا أن عناصر الشرطة أطلقوا النار على الشهيد أبو القيعان خلال قيادته لمركبته بشكل سليم ودون تعريضه لحياة عناصر الشرطة للخطر، وكذلك مشاهد التصوير التي تم بثها على يد الشرطة.

وبينت التحقيقات أن الشهيد فارق الحياة بعد نصف ساعة من الحادثة وذلك نتيجة إصابته بطلق مباشر في الصدر وأن الشرطة منعت تقديم العلاج للشهيد على مدار نصف ساعة ما تسبب بوفاته.

وكانت العائلة قد تقدمت بشكوى لقسم التحقيقات مع عناصر الشرطة تطالب فيها بالتحقيق في ظروف استشهاده نافية رواية دهسه لعناصر الشرطة عمداً وأنه جرى إطلاق النار باتجاهه دون تشكيله لأدنى خطورة على الشرطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات