"الكهرباء الأردنية": لا تغيير على أسعار الكهرباء


جراسا -

أكدت شركة الكهرباء الأردنية أن أسعار الطاقة الكهربائية لم ترتفع بداية العام الحالي وما تزال عند مستوياتها كما في العام الماضي وأن الزيادة في قيمة الفواتير لبعض المشتركين خلال الشهر الماضي كانت بسبب الاستهلاك الاضافي من الطاقة نظرا لتدني درجات الحرارة ولجوء الكثير من المشتركين بالاعتماد على الاجهزة الكهربائية في تدفئة منازلهم.

ونفى مصدر مسؤول في شركة الكهرباء الأردنية وجود أية عيوب فنية في العدادات الكهربائية؛ مؤكدا ان جميع العدادات قبل تركيبها تخضع لسلسلة من الاختبارات الفنية ومعايرة دقيقة ابتداء من عملية التصنيع وانتهاء بالتركيب عند المشتركين بحيث تكون نسبة الخطأ في قراءة الاستهلاكات من الطاقة الكهربائية التي تمر في العداد شبه معدومة وتتم عملية إبراء جميع العدادات باشراف من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن. ودعا المصدر المشتركين بالتيار الكهربائي لدى الشركة لتسديد الفواتير المستحقة عليهم وبحد اقصى (30) يوما من تاريخ اصدار الفاتورة حتى لا تضطر الشركة من فصل التيار الكهربائي.

وقال المصدر "خلال فصل الشتاء وبشكل خاص خلال شهري كانون الاول وكانون الثاني، ترتفع قيمة فواتير معظم المشتركين موسميا مع تدني درجات الحرارة بشكل كبير، حيث يرتفع معدل الاستهلاك جراء استخدامات سخانات المياه الكهربائية، ومكيفات الهواء واستخدام الكهرباء لغايات التدفئة، والاجهزة الكهربائية المنزلية".

ولفت المصدر إلى ارتفاع مشتريات شركة الكهرباء الاردنية من الطاقة الكهربائية خلال شهري تشرين الثاني / كانون الاول الماضيين بمعدل 23 % جراء ارتفاع الاستهلاك من قبل المشتركين لكافة الاستخدامات.



تعليقات القراء

مهو واضح
بطلنا نعرف مين اصدق انتو ولا الفاتوره
19-01-2017 10:55 PM
ديما
على اساس انهم لما برفعوا بشاوروا المواطن

الفاتوره كل شهر بترتفع عن الشهر اللي قبله وكل الناس عارفه بهالحكي
وبروح معظم راتبها فاتورة كهربا

عموما لو بتزيدوها عشر اضعاف ما في مشكله لان الخرفان كائنات اليفه ومسالمه
19-01-2017 11:00 PM
مستغرب
كلام فارغ
كل منطقتنا زادت فواتيرها 50 الى 70% و أنا ذهبت الى شركة الكهرباء قبل يومين للشكوى و رجعت بخفي حنين
الاجابه عندهم كانت : لا تشغل الكندشن !!!!!!!!
21-01-2017 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات