للمرة العاشرة .. مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر


جراسا -

قال  مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة إن مجهولين أطلقوا النار على المغذي الكهربائي الرئيسي لبلدة الجفر التي تغطي نحو 600 مشترك، فضلاً عن مواقع ومراكز هامة كآبار سلطة المياه.

وأشار المزايدة في بيان وصلت الى "جراسا" الى إن هذه الحادثة باتت مقلقة، وقد تكررت العام الماضي حيث شهد الخط إطلاق نار (10) مرات، 'لكن أي إجراءات لم تتخذ حتى الآن'، رغم العديد من المخاطبات والشكاوى التي تقدمت بها الشركة، مؤكداً أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وتابع أن كوادر الشركة وبعد أن قامت بتفتيش الخط الكهربائي في الجفر، تبين لها أن الخط تعرض لإطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين، لافتاً إلى أن فرق الشركة الفنية تقوم الآن بالإجراءات اللازمة لإصلاح الخط.

وزاد إن الشركة قامت بإبلاغ محافظ معان عن الحادثة وكذلك مدير القضاء، ومختلف الاجهزة المعنية، وهي تتأمل اتخاذ إجراءات سريعة ورادعة لوقف مسلسل إطلاق النار على مغذي البلدة الذي بات يؤرق الشركة والمشتركين على السواء.



تعليقات القراء

زعبور
(( ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين. ))
قصدهم ننتف الفرقية من لحية المواطن
20-01-2017 09:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات