ديانا كرازون تسرق الأنظار بإطلالة شتوية براقة في دبي (صور وفيديو)


جراسا -

شاركت النجمة الأردنية ديانا كرازون في فعاليان مهرجان دبي للتسوق، وحرصت على مشاركة الفانز بصور ومقطع فيديو لها خلال تفقدها بعض العطور.

ديانا التي بدت في منتهى الأناقة بفستان أسود قصير مشغول بتطريزات فضية، كتبت معلقة على الفيديو: «ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق (واحة الجمال) الكائنة في قسم الازياء في دبي مول قمت بجولة في الواحة و التعرف على آخر صيحات الجمال وثم أحضر إحدى جلسات التجميل . . شكر خاص دائره السياحه بدبي و شكر كبير للاخوات ميثاء غباش و سهيله غباش وكل الشكر الاستاذ راشد السعيد. .مهرجان دبي للتسوق 2017».

من ناحية أخرى، انتهت ديانا كرازون من تسجيل أغنية كردية جديدة بعنوان «خاكي شيرين» من كلمات وألحان هلكوت زاهر، توزيع يلدان اوركوزال، وإنتاج أحمد كوردي، توزيع يلدان اوركوزال.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات