اغلاق

المشهد الاردني الواحد


اننا جميعاً معنيون ..أن ولاءنا وانتماءنا للأردن وان تلاحمنا هو مسؤوليتنا جميعا فلنبادر بتقديم أجندة وطروحات أردنية وطنية خالصة من شأنها أن تدفع الأهل والعشيرة والقوى السياسية وكل من له هدف واضح نحو رفعة الأردن وظهوره بأرقى صوره في بلوغ أهدافه النبيلة بأسلوب حضاري واعٍ .. عنواناً للتفاهم والتناغم بين مختلف شرائحة بكل همة ومسؤولية .. ولنعي تماماً أننا شعب قوي منيع لا نخشى إلا الله عز وجل .. مدركين بذلك واقعيتنا ونظرتنا إلى هذا الطرح كخيار وطني .. وكضرورة حتمية لا عودة فيها .. باذلين كل الجهود الطيبة المتضامنة والمتماسكة .. من اجل بلوغ أهدافنا في الوحدة والحرية والحياة الفضلى .. ولا ننسى إننا لا زلنا في دائرة الاستهداف من الباغضين والباغين من أصحاب الأجندة الخاصة والصالونات المشبوهة ومن يتعامل معها ومن لفّ لفيفها امثال من حسبوا علينا ممثلين للشعب ..

نريد إلا أن نقدم مشهداً لتماسك مجتمعنا وتفاعل كل أبنائه في نصرة خيار وحدتنا .. وفي تحقيق تنمية مستدامة في هذه الظروف التي تفتك بالضعيف .. فنحن أقوياء ابد الدهر بتماسكنا والتفافنا حول قيادتنا الحكيمة .. خاصة والعالم العربي ما زال يمرّ بأزمة تهدد كيانه ووجوده.. لا يعرف مداها .
نريد أن نثبت للعالم اجمع أن مشهد التآخي والتوافق والتكافل في أردننا يتناغم فيه الجميع .. ويتكامل فيه الجميع خدمةً للأردن والأردنيين .. لإدراكنا أن هذا المشهد يغيظ أعداء الأردن ويقتل شرذمتهم فخيبة أملهم كبيرة .. هذه الخيبة نريد أن نؤكدها ونعمقها .

فهذا هو الأردن .. وطن الجميع .. فليحفظه الله.. وليدم علينا جميعا نعمة الأمن والاستقرار ليبقى بلدنا عزيزا غاليا تفيء بظله أبد الدهر .. ولنعي أن وحدتنا الوطنية أمانة في أعناق الجميع إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات