جامعة عمان الأهلية تكرم طلبة كلية الأعمال


جراسا -

برعاية عميد كلية الأعمال أ.د. عبد الناصر نور وبحضور أعضاء الهيئة التدريسيةوطلبة الكلية، أقام كل منقسم إدارة الأعمال، والأعمال والتجارة الإلكترونية والإدارة الفندقية والسياحية حفل تكريم لطلبة هذه الأقسام والذين تقدموا لامتحان الكفاءة الجامعية على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 والذين حققوا المركز الأول على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة (مسار اللغة العربية).

حيثألقى رئيس قسم إدارة الأعمال د. توفيق عبد الهادي نيابة عن رؤساء الأقسام كلمة هنأ خلالها الطلبة بهذه المناسبة وقدم فيها الشكر للزملاء أعضاء الهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهد مميز، وحث فيها الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الكفاءة الجامعية في الفصول الدراسية القادمة التركيز والاهتمام بهذا الامتحان ليحققوا مركزاً متقدماً لجامعتنا الحبيبة، وليكونوا كما عهدناهم متميزين ومبدعين، وانتهى الحفل بتوزيع هدايا تذكارية مقدمة من الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات