جامعة الزرقاء تعقد يوما مفتوحا للتعريف ببرنامج التعليم للاجئين السوريين


جراسا -

عقد في جامعة الزرقاء اليوم، يوما مفتوحا للتعريف ببرنامج التعليم اللاجئين السوريين EDU-Syria2، والتى تديرة الجامعة الألمانية الأردنية بدعم من الاتحاد الأوروبي، بالتعاون مع جامعتي الزرقاء والعلوم والتكنولوجيا الأردنية، وكلية القدس.

وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الاستاذ الدكتور بسام الحلو، ان الجامعة استضافت فعاليات هذا اليوم لتعريف الطلبة بالتخصصات والكليات التى تضمها الجامعة والساعات المعتمدة، لافتا ان جامعة الزرقاء بصدد قبول دفعة من الطلبة السوريين للدراسة في مختلف التخصصات خلال الفصل الدراسي المقبل، مؤكدا ان الجامعة تدعم وتساعد تعليم اللاجئين السوريين في المناطق المتضررة من اللجوء.

أوضح مندوب المفوضية الأوروبية جوب ارتس، الى أن الأولوية في المنح ستكون للطلبة السوريين المنقطعين عن دراستهم الجامعية، داعيا الطلبة لتطوير ذاتهم، مشيراً ان هذا اليوم يتيح لهم الفرصة للحصول على معلومات حول التخصصات التي تتناسب مع معدلاتهم.

وتم خلال اللقاء الذي حضره نحو500 طالب، تقديم ايجازا حول المشروع واهدافة والفئات التى تستفيد منه، ومعايير القبول في المنحة، بالاضافة لتعريفهم بالتخصصات التى تضمها الجامعة، وتقديم المطويات والنشرات التعريفية لهم.
وجرى خلال اللقاء الاجابة على استفسارات الطلبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات