شهيد برصاص الاحتلال شمال الضفة المحتلة (محدث)


استشهد مواطن فلسطيني بنيران الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، على حاجز بيت ليد شرق طولكرم بشمال الضفة الغربية، بحجة محاولته طعن أحد جنود الاحتلال.

وادعت قوات الاحتلال أن الشاب ألقى الحجارة على "جنود الحاجز" التابع لقوات الاحتلال والمعروف باسم "حاجز 104" بالنسبة للاحتلال وحاجز "بيت ليد" فلسطينيا، وفي لحظة معينة استل سكينا وحاول طعن أحدهم فتم معاجلته بالرصاص ما ادى لاستشهاده على الفور.

وقال الناطق باسم قوات الاحتلال ان الشاب ركض باتجاه هذه القوات شاهرا سكينا فأطلق عليه جنود تابعين لكتيبة "شاحر" التابعة "لقيادة الجبهة الداخلية" النار.

وأفادت مصادر فلسطينية أن الشهيد يدعى نضال داوود مهداوي (44 عاما) يحمل الإقامة الإسرائيلية ومتزوج فلسطينية من أراضي 48 وله خمسة أطفال.

وقال شهود عيان إن مهداوي تقدم باتجاه الحاجز عندما سمع صوت إطلاق نار في المكان وبعد ذلك شوهد وهو يسقط على الأرض إثر اصابته بعدة رصاصات أطلقها عليه جنود الاحتلال.

واغلقت قوات الاحتلال الحاجز الذي يستخدمه عرب 48 للدخول الى طولكرم وهو حاجز فاصل بين طولكرم واراضي 48.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات