النائب الدميسي يطالب الملقي بالاعتراف ويهاجم بلتاجي


جراسا -

سحر المحتسب - طالب النائب قصي الدميسي رئيس الوزراء هاني الملقي بالاعتراف بأن الحكومة غير قادرة على تلبية المطالب الشعبية بسبب ضعفها ما سبب بزيادة حالات الانتحار و تفشي المخدرات بشكل أوسع .

وقال الدميسي في كلمته التي ألقاها خلال الجلسة المسائية التي عقدها مجلس النواب اليوم الثلاثاء لمناقشة الموازنة العامة للعام 2017 أن  الموازنة عوجاء لا تسمن ولاتغني من جوع وان الحكومة هزيلة غير قادرة على مواجهة الشعب متسائلا ماذا فعل النواب للشعب مؤكدا لن الحكومة غير راضية عن موازنتها .

وبين الدميسي ان الموازنة هزيلة والتي بعدها اهزل مشيرا الى ان النواب وعدوا المواطنين وعود كاذبة بسبب الموازنة.

وأشار ان المواطن يستدين ليصرف على عائلته وان الحكومة تقون بتطفيش الاستثمار مؤكدا ان التعقيد والرشوات سببت تراجع المستثمر عن اقامة مشاريعه في المملكة، مؤكدا ان شركة ارادت الاستثمار في المملكة بقيمة 8 ترليونات مشيرا ان حكومة النسور ارادت للشركة ان تستثمر في وادي عربة وهو ما ادى الى الغاء الاستثمار.

وهاجم الدميسي امين عمان عقل بلتاجي متسائلا من الذي يقف وراءه حيث انه يتصرف كما يشاء دون ان يقف له احد ، ووصف بلتاجي انه تطاول كثيرا مطالبا بالكشف عن الشخص الذي يقف وراءه وانه يقوم بتدمير المطاعم السياحية من خلال منع الاراجيل مشيرا ان الحكومة تسمح بالكحول فكيف تمنع الاراجيل.



تعليقات القراء

حسن العتوم
والله يا سعاده النائب احنا كمان حابين نعرف مين بظهره وكيف صار وزير و امين عمان بشهادة توجيهي احنا مكملين جامعات ومش ملاقين اشي بلكي رحنا على اللي بظهره .؟
18-01-2017 02:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات