كلمة خوري تثير مشاحنات بين النواب والاسلاميون ينسحبون


جراسا -

خاص - شهدت جلسة مجلس النواب المسائية مشادات كلامية بين عدد من النواب اثناء كلمة النائب طارق خوري، ما دفع عدد من النواب ومن بينهم كتلة الاصلاح النيابية للانسحاب من الجلسة.

وقال خوري خلال الجلسة ان حلفاء الأردن دمروا الدول وقدموا الدعم المالي للرئيس المخلوع محمد مرسي (19) مليار والرئيس الحالي محمد السيسي (14) مليار، متسائلا أين الأردن من هذه المليارات؟

واستنفر حديث خوري عددا من النواب كان من أبرزهم تامر بينو وأحمد الرجب الذي قال ان خوري يتحدث عن الدين ولا يجب التحدث عن هذه المواضيع.

كما هاجم النائب عبد الله عبيدات خوري قائلا :"الجيش الأردني يحمي الحدود الأردنية وليخسا العدو".

وقرر المجلس تحويل النائب تامر بينو الى لجنة النظام والسلوك النيابية على اثر مشادات نيابية حادة على خلفية مداخلة للنائب طارق خوري، حيث قام النائب بينو بتوجيه النقد للنائب خوري من منصة رئيس المجلس الذي اعتبر ذلك تماديا على هيبة المجلس.

فيما قرر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة رفع الجلسة الى صباح يوم غد الاربعاء.



تعليقات القراء

رياض
متحولوا .... الي مش عاجبه جيشنا الي هوا تاج الروؤس
18-01-2017 08:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات