لعنة ريال مدريد تصيب إشبيلية


جراسا -

تلقى فريق إشبيلية 3 ضربات موجعة بعد إسقاطه لريال مدريد في الجولة 18 من الدوري الإسباني وتوقيف مسيرته الموفقة التي استمرت 40 لقاء دون هزيمة وهزمه بـ 2-1.

ولم تمض سوى 24 ساعة على الفرحة بالإنجاز وتقليص الفارق حتى أكدت الفحوصات الطبية إصابة لاعبين من صفوفه واحتمال غيابهما لفترة لا تقل عن أسبوعين، كما قرر الاتحاد الإسباني فتح تحقيق في سلوك جماهيره وشتمهم للعميد الملكي سيرجيو راموس.

وأكدت الفحوصات إصابة خواكين كوريا في الكاحل وسيغيب لمدة أسبوعين عن الأقل ، فيما سيغيب الدولي الإسباني فيكتور فيتولو عن لقاء أوساسونا القادم على الأقل بعد تأكد إصابته بشد عضلي.
وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم فتح تحقيق في سلوك جماهير الفريق اتجاه عميد ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس وشتمه بكلمات نابية ويدرس تقرير رابطة الدوري الإسباني التي رصدت عدة مخالفات خلال مواجهة كأس الملك.

وقد يغلق الاتحاد الإسباني لكرة القدم جزءا من ملعب رامون سانشيز بيزخوان أو يكتفي بتغريم الفريق الأندلسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات