النائب الحباشنة للملقي :" استقل وحرام عليك"


جراسا -

سحر المحتسب - طالب النائب صداح الحباشنة رئيس الوزراء هاني الملقي بالاستقالة متهما اياه بالفشل في اداة المرحلة الصعبة ومشيرا الى أن الأردن بحاجة لدماء جديدة لإخراجه من عنق الزجاجة .

ونصح النائب الحباشنة خلال كلمته التي ألقاها في الجلسة المسائية التي عقدها مجلس النواب لمناقشة موازنة للعام 2017 الحكومة بتوخي الحذر ومعالجة الفشل الامني الذي كان واضحاً في التعامل مع احداث الكرك.


وقال الحباشنة ان موازنة الحكومة فاشلة موجهاً سؤاله للملقي عن حلول بعيدة عن جيب المواطن ، وهل لديه الجرأة في الغاء الهيئات الحكومية 'استقيل يا ملقي لانك لا تصلح لهذه المرحلة'.

لايمكن اختصار الاردن ب200 شخص يسيرون الدولة واحداث الكرك اطاحت بالوزير ومدير الامن واحذر رفع الاسعار التي ستطيح بحكومتك واشكر الملك على اقالة حماد انتصاراً للشهداء.

واضاف الحباشنة أن التجارب اثبتت عجز الحكومة عن مواجهة الفساد وايجاد حلول امنية واجتماعية واثبتت انها عاجزة عن تسيير اعمالها وبدأ فشلها الامني في قلعة الكرك وفشلها السياسي بالاعتقالات.

وأشار الحباشنة الى أن حكومة الملقي تمثل امتدادا لتاريخ طويل من حالة سياسية لزمرة مستمرة تتقاسم ثروات الوطن وتستحوذ على الاقتصاد الوطني.

وقال ان على الحكومة ان ترحل فلا يمكن اجترار التاريخ المفقر بالفساد وانشاء حكومة انقاذية جديدة ونجد انه يجب ان نكون اهلا لثقة الاردنيين وهي امانة حملها الشعب للنواب.

ونوه الحباشنة الى أن الجميع شاهد الممارسات الحكومية السيئة التي تتناقض مع كتاب التكليف الذي نص على الانحياز للمواطنين من خلال تغولها على جيب المواطنن بفرض الضرائب على الفقراء لسداد عجز الموازنة بعيدا عن الفقراء.


وتابع الحباشنة ان الحكومة غير قادرة على مواقع القوة في مؤسسات الدولة، موجها كلامه للحكومة : حرام عليكو



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات