الجزيرة يبحث عن معسكر تدريبي في العقبة


جراسا -

أوفد نادي الجزيرة اليوم الثلاثاء، وفدا اداريا الى مدينة العقبة، للوقوف على امكانية اقامة معسكر تدريبي اعتبارا من يوم الخميس المقبل.

واعلن المدير الاداري لفريق كرة القدم عامر عدس عن توجهه الى مدينة العقبة اليوم، للوقوف على جاهزية الملاعب التدريبية، استعدادا لاقامة معسكر تدريبي يتضمن مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا هناك.

وأوضح عدس أن المعسكر يأتي بناء على طلب المدير الفني نزار محروس الذي يسعى لرفع درجة جاهزية الفريق استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين اضافة الى بطولة الكأس.

واعتبر المدير الاداري أن المعسكر يأتي ايضا بهدف تخليص اللاعبين من الروتين اليومي، وبالتالي المساهمة في اعادة الحيوية اليهم قبل العودة الى عمان لاستئناف التدريبات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات