تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب شقيقته بعمان .. صورة


جراسا -

خاص - حصلت "جراسا" على تفاصيل جديدة ومروعة حول جريمة قتل شاب لشقيقته في شارع الجامعة الاردنية، التي هزت الرأي العام الاردني قبل ايام.

وقالت المصادر أن الشاب الجاني "ع.م.ط" والبالغ من العمر 22 عاماً قام بقتل شقيقته "أ.م.ط" البالغة من العمر 34 عاماً طعناً بعد ان قام بمتابعتها فور خروجها من منزل ذويها في منطقة الهاشمي الشمالي باتجاه منطقة الجامعة الاردنية.

وأضافت المصادر ان الشاب منع اسعاف شقيقته بعد ان قام بطعنها عدة طعنات، حاملا مسدس لمنع احد من الاقتراب منها، وأشارت المصادر الى ان الشاب راقب شقيقته المضرحة بالدماء حتى تاكد من وفاتها ، قبل وصول الاجهزة الامنية التي القت القبض عليه.

واكدت المصادر ان الشاب القاتل مدمن على المخدرات، حيث تم توقيفه لعدة ايام قبل أشهر، اما شقيقته المغدورة فهي من مواليد عام 1982، حيث انفصلت عن زوجها بعد ان اقامت لعدة شهور في دبي وسلطنة عمان.

وتابعت المصادر ان العائلة المكونة من ثلاثة أولاد وأبنتين، تعيش ظروفا اقتصادية صعبة، لافتة الى أن الاب كان يعمل في تجارة الخضار، بينما الام هي ربة منزل.






تعليقات القراء

السوسنة⚘
ليش لما الشب بقتل امه اواخوه اوابوه بتعاقب دد
الا لما يقتىل بنت
هلا البنت حظها قليل كتير ليش
مارح تخف الجريمة الا لما يطبق حكم الله بالقاتل
17-01-2017 04:24 PM
ابو العبد.
بكره بيحطولو اهله محمي وبدعي انه مريض نفسي وشوي وبطلع منها كانه لم يفعل شيء
وكمان بيقولو بداعي كذا
وياما وكثير تم قتل البنات بدواعي ..
وكانت الفتيات بريئات
17-01-2017 05:57 PM
الى السوسنة تعليق 1
فعلا حتى لو كان غلطان اكثر من 10 سنين حبس ما بيتعاقب
قبل فترة واحد قتل اخته لانها تشتغل وبالرغم انه شغلها نظيف وهي محترمة بس مظطرة للشغل وهو رافض انها تشتغل وتمارس حقها الشرعي والقانوني وتصرف ع حالها
يعني انقتلت ظلم وحكموا عليه 10 سنوات حبس بس
رد بواسطة السوسنة⚘
حسبي الله فيه

اذا راح عقابه بالدنيا عنده عقاب الاخرة
17-01-2017 06:16 PM
شاويش
في حالة قتل الاخ او الاب ابنه عزباء او مطلقة بدون ابناء , الاهل المغدوره هم اولياء الدم وحتى لو طبقنا الشريعة الاسلامية اذا اسطقوا حقهم لا يحرم اعدامه و ذنوبهم عن الله يوم الحساب
رد بواسطة السوسنة⚘
الشي الي بحزن كتير انه ظل يراقبها وهي بتموت
لماتت
18-01-2017 01:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات