"تقليعة" جديدة لأحمد الفيشاوي تشعل غضب جمهوره (شاهد)


جراسا -

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي، غضب جمهوره بسبب صورة قام بنشرها مؤخرًا نشرها المصور الفوتوغرافي حسن أمين على صفحته عبر موقع «إنستجرام».

أحمد الفيشاوي، ظهر في الصورة وهو يرتدي «قرط»، في أذنه بالإضافة إلى عدد الوشوم التي قام بوشمها عل جسدها والتي امتدت إلى أعلى رقبته.

«حلق» أحمد الفيشاوي، حصد العديد من التعليقات الساخرة، خاصة لاتجاه عدد كبير من الشباب لتقليد النجوم، وطالبوه بأن يكون قدوة جدية لهم وأن يتخلى عن تقاليعه الغريبة.

من ناحية أخرى شارك احمد الفيشاوي مؤخرًا في فيلم «القرد بيتكلم»، ومن المقرر طرحه في 25 يناير الجاري، والفيلم بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، وسيد رجب، تأليف وإخراج بيتر ميمي.



تعليقات القراء

اااالزعيم
سخافة وقلة دين
17-01-2017 08:31 PM
...
قله دين من راي الزعيم
18-01-2017 11:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات