أول رد من أصالة على جورج وسوف بعد أن وصفها بـ "الفاجرة"


جراسا -

ردت الفنانة السورية أصالة، على هجوم مواطنها الفنان جورج وسوف عليها مؤخرًا بعد أن وصفها بـ الفاجرة، على الهواء، ومعايرتها بحالتها المرضية وهي في سن الطفولة.

أصالة قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولاأقوى على جرحه فقط كان صديقاً لأغلى ماعندي(بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق».

وكان جورج وسوف، قد وصف أصالة خلال استضافته في برنامج برنامج «عائشة»، والمذاع عبر فضائية «التاسعة التونسية»: «أصالة اسم على غير مسمى ولم تأخذ صفة اسمها (فاجرة)، فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة».

وأضاف: «أصالة خسرت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها، هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله أصالة خسرت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها، هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله».

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات