اعتقال منفذ هجوم ليلة رأس السنة في إسطنبول (صور)


جراسا -

أفادت وسائل إعلام تركية بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على منفذ الهجوم على الملهى الليلي في إسطنبول ليلة رأس السنة.

وقالت قناة "تي آر تي" الحكومية أنه في أعقاب عملية تفتيش واسعة النطاق نجحت الشرطة في العثور على المشتبه به الذي كان في شقة في حي إيسينيورت مع ابنه البالغ من العمر أربع سنوات.

وكانت قد ذكرت صحيفة حرييت التركية التي نقلت النبأ أن منفذ هجوم إسطنبول هو متطرف أوزبكي ينتمي لتنظيم داعش ويدعى حركيا "أبو محمد الخراساني".

ونقلت الصحيفة عن أجهزة الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في إسطنبول أن الرجل في الرابعة والثلاثين وهو أوزبكي ينتمي الى خلية داعش في آسيا الوسطى. وتبنى داعش رسميا الهجوم على الملهى الليلي.






تعليقات القراء

اااالزعيم
الغريب في الموضوع .. انه كيف اوزبكي ومعاه ابنه الي عمره اربع سنوات ورايح ينفذ هجوم ارهابي مسلح .. كيف... وليش ...وعائلة .. وطفل .. وازبكي

كلها مش راكبة عبعضها ... اندااااري
رد بواسطة المتلمس
لازم يكون تركي و لحالو مشان تركب
17-01-2017 06:46 AM
المغايز
والله يا زعيم مخك اللي مش راكب
17-01-2017 07:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات