العكايلة: الشعب سيخرج بمسيرة المليون جائع


جراسا -

قال النائب عبدالله العكايلة ممثل كتلة الاصلاح ان الاردن بدأ رحلته مع صندوق النقد الدولي مع انهيار العملة الاردنية سابقا وربط الاقتصاد الاردني مصيره بشروط واملاءات صندوق النقد.

واشار العكايلة ان سياسة الصندوق والتي تتبناها الحكومات هي اللجوء الى جيب المواطن وان على المواطن تحمل مسؤولية عيشه.

ودعا العكايلة الحكومة لعدم دفع الشعب للخروج في مسيرة عنوانها " مسيرة المليون جائع" بسبب السياسات الاقتصادية الخاطئة التي تنتهجها الحكومات المتعاقبة.

وقال العكايلة خلال مناقشة مجلس النواب لموازنة حكومة هاني الملقي لسنة 2017، إننا ندخل برنامجا جديدا في عام 2016 يستمر حتى 2019 بنفس الاختلالات في نقص معدلات النمو وتنامي المديونية التي وصلت إلى أرقام فلكية".

وأضاف أن المديونية تراكمت في بلد صغير حيث وصلنا إلى ما وصلنا إليه من حال لا يحمد عليه الإنسان، منتقدا بيع مقدرات الدولة ومؤسساتها الضخمة ومن فساد مالي وإداري وإطلاق يد الحكومات في مديونيات لا قبل لنا به وإرهاق المواطن بالضرائب.



تعليقات القراء

عباس النوري
هذا الكلام قمه في الكذب والنفاق انا اتحدى اذا هناك يوجد انسان جائع في الاردن والدليل انظر الى كميات الخبز الذي يلقى في النفايات
18-01-2017 08:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات