الرواد “نظم ورشة عمل بعنوان يوم الابداع في التصميم والتسويق


جراسا -

نظمت اكاديمية الرواد للتدريب والاستشارات ورشة عمل متخصصة بعنوان " يووم الابداع في التسويق والتصميم " وذلك في منصة زين للابداع "زينك " بحضور مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات اضافة الى المهتمين وذلك بشراكة ورعاية من الشركة التجارية الصناعية " وكلاء سيارات "فورد" وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني .

الورشة والتي قدمها مجموعة من المدربين والمتشاريين في الاكاديمية الاكبر تناولت حالة عملية لتصميم اعلان وترويجه اضافة الى عمل توعية مجتمعية من خلال الاعلان .

في بداية الورشة قام السيد ايمن اللحام عريف الحفل بالترحيب بالحضور والتعريف بالاكاديمية الاكبر في الممكلة من مؤكدا على اتخاذ الاكاديمية مبدأ الجوده كأساس في العمل ثم عرف بأهداف ورشة العمل من خلال الحصول على اخر التقنيات والبرمجيات التي تعمل على تطوير المورد البشري بأقل التكاليف وبأعلى النتائج .

ثم قام مجموعة من المستشارين والخبراء بتقديم حالة عملية تضمنت عصف ذهني لفريق العمل بخصوص المشروع والذي تم من خلالها تحديد شعار الحملة وعناصر الاعلان اضافة الى المنصات التسويقية التي سيتم استخدامها ،بعد ذلك تم تنفيذ الخطة التسويقية والتصميم للاعلان امام الحضور من خلال خطوات مثالية مدروسة وصولا الى تسويق وترويج الاعلان وبعد ذلك تم اختيار الجانب التوعوي للاعلان واطلاقة عبر منصات التسويق العالمية اضافة الى عمل تطبيق للاعلان عبر الموبايل بدون استخدام الكود .

وفي نهاية الورشة تم السحب على مجموعة من المنح ثم قام مديرعام الاكاديمية الاستاذ محمد العفوري بتكرم الجهات الراعية والداعمة للورشة وتم التقاط الصور التذكارية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات