الاولمبي ابو غوش لـ"جراسا": لن اجري عملية جراحية والامير راشد ملهمي


جراسا -

احمد شريف – اكد البطل الأولمبي احمد أبو غوش ان سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو ملهمه في رحلة المجد التي عاشها خلال السنوات الماضية وان مدربه فارس العساف شريك له في كل الانجازات التي حققها ولا غنى عنه في المشوار القادم لتثبيت قادامه في قمة هرم لعبة التايكواندو العالمية.

وقال الكابتن أبو غوش لجراسا اليوم الاثنين : ادين بالفضل لكل الدعم الذي حصلت عليه من سمو الامير راشد كما ادين لمدربي الكبير فارس العساف بنسبة كبيرة فيما حققته في عالم التايكواندو, فله الفضل الأول في عشقي وحبي للعبة وهو صاحب الفضل الأول بعد الله في تقدمي بمستواي وبايماني بقدراتي على تحقيق الإنجازات المشرفة للوطن.

واكد أبو غوش بلهجة حازمة لجراسا : لن اتخيل نفسي العب بدون مدربي فارس العساف, وقد اعتزال   اللعبة في حال ابتعد العساف.

وكشف ابو غوش عن برنامجه التحضيري لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال شهر حزيران المقبل.
واعلن ابو غوش عن خوض العديد من المعسكرات الخارجية والمباريات الدولية، للوصول الى الجاهزية استعدادا للمنافسة بقوة على بطولة العالم.

و اشار ابو غوش الحاصل على الميدالية الذهبية باولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016 انه سيغادر الاسبوع المقبل الى المانيا للخضوع لفحوصات طبية، للاطمئنان على ركبته التي خضعت في السنوات الماضية لعدة عمليات، قبل الانطلاق نحو المعسكرات والتدريبات والمباريات.

وقال البطل الاولمبي : ساغادر الى المانيا يوم الاحد المقبل، للتشييك الطبي فقط، والاطمئنان على سلام الركبة، قبل العودة الى عمان لاستئناف التدريبات، مؤكدا خضوعه حاليا لتدريبات مكثفة صباحية ومسائية باشراف المدرب الوطني فارس العساف.

واوضح ابو غوش لجراسا اصابته وسفره للعلاج يوم غد الى المانيا وقال : ليس هناك ما يدعو الى القلق, وكل ما في الامر انني سأقوم بزيارة تفقدية روتينية يقوم بها كل اللاعبين بعد المشاركات الكبيرة, وقد تلطف سمو الامير راشد بالموافقة على السفر الى المانيا للتشييك على الاصابة القديمة وليس هناك صحة للأخبار التي تم تداولها حول اجراء عملية جراحية.

وفيما يتعلق ببرنامج تحضيراته لبطولة العالم قال ابو غوش : خلال شهر شباط المقبل، ساشارك في بطولة دولية ودية ربما تكون في الفجيرة الاماراتية أو سلوفينيا، بانتظار تحديد الدولة، قبل الانتقال للمشاركة في معسكر تدريبي وبطولة دولية في اسبانيا، ومن ثم المشاركة في بطولة دولية في اوكرانيا خلال ايار المقبل، قبل الانتقال لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

وأكد ابو غوش أن طموحه يتلخص في المنافسة بقوة على بطولة العالم، لا سيما بعد انجازه في اولمبياد البرازيل، متمنيا أن ينجح مجددا في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية وخاصة بطولة العالم.
اما المدرب الوطني فارس العساف المشرف على تدريب ابو غوش، فقد أكد أن المعسكرات التدريبية الخارجية والمشاركة في البطولات، تأتي بهدف رفع جاهزية اللاعب الذي يملك طموحات كبيرة لتحقيق المزيد من الانجازات للاردن.

وابدى العساف رضاه عن برنامج تحضيرات ابو غوش للبطولة العالمية، متمنيا أن تكلل جهوده بالنجاح في تجهيز اللاعب لتحقيق المزيد من الالقاب.

يشار الى أن ابو غوش والعساف تألقا بشكل لافت في اولمبياد البرازيل، وبالتالي تكريمهما في العديد من المحافل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات