القضاة : الشارع الاردني وصل الى درجة الغليان


جراسا -

قال النائب محمد القضاة خلال الجلسة المسائية لمجلس النواب أن المواطن الاردني وصل الى حد الاحتقان، مشدداً الى ان الحكومة تعتبر ان اسهل طريقة لسد العجز في الموازنة المالية هي اللجوء الى جيب المواطن.

وتابع القضاة حديثه أن هنالك شركات في الاردن تجنبي الملايين ولا تدفع قرش للدولة الاردنية، منوهاً الى ان المواطن الاردني لو علم ان الضريبة تذهب الى مكانها الصحيح فلن يتردد في دفع الضريبة.

وقدم القضاة مجموعة من الحلول الاقتصادية التي بامكان الحكومة اتخاذها، من بينما سن قانون الزكاة، ورفع قيمة تأشيرات الدخول، عبر تطبيق المملكة مبدئ المعاملة بالمثل مع الدول المجاورة فيما يخص بمنح تأشيرات الدخول، وبما يعمل على تحصيل 400 مليون دينار سنوية، مشدداً على ان الحكومة يجب عليها الزام البنوك والشركات الكبرى اقامة مشاريع اقتصادية تنموية.

وشدد القضاة على ضروية اتخاذ الحكومة قرارات جريئة بحق الفاسدين والابتعاد عن جيوب المواطن الفقير، مؤكداً على ان المواطن الاردن يشعر بالمملل من الحكومات التقليدية.

 



تعليقات القراء

ضحكتني
هذا وانتا بتوخذ 3500 دينار كيف لو تقعد مكاني متزوج ودخلي الوحيد من وظيفتي 400 ملطوش ؟ والله لتلطم ليل ونهار .. المشكل اني عارف ان اكثر من ثلثين راتبي بروحول ظرايب بتنصرف رواتب الك ولباقي النواب والوزرا واولادهم ... احنا عبيد المزرعة وانتم عبيد القصر ...
15-01-2017 04:36 PM
حيدر الرواشدة
حلول ضعيفة وكلام للإستعراض فقط،، إذا كنت خايف على المواطن لماذا لا تلزم انت وزملائك الحكومة بفترة زمنية محددة لتحسين الأوضاع بعيدا عن جيوب المواطنين وإلا سيتم سحب الثقة منها
15-01-2017 05:50 PM
Rami a.a
للاسف الشارع سينفجر عاجلا ام اجلا بوجود سياسات حكومية مثل حكومة النسور و الملقي للاسف
15-01-2017 09:59 PM
رامز
كلها سوليف حصيدة الحكي ما عليه جمرك ... شغل تنظير ليس الا مش شايفين ايشي .... بر لمان... شي غاد
16-01-2017 12:19 AM
طابور5
Rami a.a - طب لم ينفجر بترخص الاسعار؟ يلا احجز خيمتك بصحراء السعودية وكانو مافي رفع اسعار وفقر وبطالة الا بلاردن اف اعوذو بالله من شر طابور5 ام انت ياقضاة كنت اتمنى ان لاتلوث اسمك بسياسة لاسف انك اصبحت ...
16-01-2017 02:56 AM
الدعجه
الى 1
ماحد قلك ما تكون دكتور ومتعلم
ويكفينا تنظير على الناس
عيب بكفي
أصلح نفسك احسن
ورتب عالي لأنه يفهم
دكتور
الله يديم نعمة الأمن والأمان
اللهم آمين
16-01-2017 04:32 AM
مستغرب
والله كلام جميل
طيب و الحل ؟؟؟؟؟
النواب في يدهم الحل
بس ما احنا عارفينهم
بس برضه خطبه حلوه
في انتظار المزيد
16-01-2017 10:49 PM
ابراهيم ابو الغنم
كلام كله لتحقيق دعاية فقط
يوم كنت وزير شو سويت
بجب احكيلك انت ما سويت اشي
فقط كذب على العوام
17-01-2017 08:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات