الرفاعي يفتتح قاعة جديدة في المقر الخدماتي للمسلماني


افتتح النائب السابق امجد المسلماني تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي مساء الخميس الماضي في مقره الخدماتي قاعة جديدة باسم المرحوم الحاج ناجح المسلماني وقد حضر الافتتاح مجموعة كبيرة من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة .

وقال السلماني خلال الحفل الى ان جميع القاعات الموجودة في المقر ستقدم مجانا لخدمة الوطن وابناء الوطن لكافة المناسبات الاجتماعية والخدماتية والثقافية.

واكد المسلماني بانه حتى وان لم يحالفه الحظ في البرلمان الثامن عشر سيبقى موقفه ثابتا لجملة من القضايا الوطنية والقومية قائلا: نتمتع اليوم بحصانة وثقة شعبية تمنحنا قوة أكثر مما كنا نملكه كنواب تحت قبة البرلمان.

وقال المسلماني : " سأبقى المواطن الأردني المنحاز لقضايا أمته وشعبه ولن اخذل الجمهور الذين وضعوا كامل ثقتهم.

واشار المسلماني بان القاعة الجديدة قد سميت بهذا الاسم تيمنا بوالده لما عرف عنه بالكرم والشهامة والوطنية والتقوى والتفاني في اعمال البر وكان مشهودا له بالخير في كل المناسبات وكان رمزا للعطاء وقال بانه تعلم من والده الكثير وسيسير على ما سار عليه والده.

ومن الجدير بالذكر بان المقر الخدماتي للنائب السابق امجد المسلماني يضم 3 قاعات القاعة الاولى هي قاعة الاقصى والقاعة الثانية هي قاعة النشامى والقاعة الثالثة هي قاعة المرحوم الحاج ناجح المسلماني وجميع هذه القاعات تقدم مجانا لابناء الوطن لكافة المناسبات الاجتماعية والخدماتية والثقافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات