ارتفاع حجوزات الغرف الفندقية 32% في 2016


جراسا -

اكدت هيئة تنشيط السياحة انها قامت خلال العام الماضي بجهود نوعية هدفت الى ترويج القطاع السياحي وجذب المزيد من السياح العرب والاجانب الى المملكة للتمتع بالمنتج السياحي الاردني المتنوع.

واشارت الهيئة في تصريح صحافي السبت إلى ارتفاع عدد حجوزات تذاكر الطيران بواقع 8 بالمئة، مثلما ارتفعت حجوزات الغرف الفندقية بحوالي 32 بالمئة لسياح من دول الخليج وأوروبا وأستراليا واليابان.

كما اكدت تعاونها مع وزارة السياحة والاثار للقيام بتنظيم حملات ترويجية نوعية وزيارات ميدانية إلى كبريات شركات السياحة في الدول الاسكندنافية وبلجيكا وهولندا.

وقالت الهيئة انها قامت خلال العام الماضي بزيارات ميدانية لأكثر من عشرين مكتب سياحة وسفر في الصين، اضافة الى تنفيذ الكثير من الحملات التسويقية على المواقع الإلكترونية العالمية، حيث أدت هذه الحملات إلى ارتفاع الحجوزات على تذاكر الطيران في كل من المانيا وبريطانيا واسبانيا وفرنسا وايطاليا من ألمانيا.

واكدت الهيئة انها قامت بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع شركات الطيران العارض في روسيا وهنجاريا ودول الخليج، اضافة الى تنفيذ حملات اعلانية في اهم الفضائيات العربية والاجنبية ذات نسب المشاهدة العالية.

وكانت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب قد شددت في تصريح سابق على ان تعزيز الاستثمار في القطاع السياحي سيكون على رأس اولويات الوزارة خلال العام 2017، وذلك بالارتكاز على قرار مجلس الوزراء بمنح قطاع السياحة المزيد من الحوافز والاعفاءات للمشروعات التي تمارس نشاطها الاقتصادي في جميع محافظات المملكة.

واضافت عناب انه سيتم تنفيذ العديد من المشروعات لتحسين وتطوير المواقع السياحية في مختلف محافظات المملكة لتكون قادرة على تقديم الخدمة الامثل للسياح مثل تطوير وتأهيل مراكز الزوار والمسارات السياحية المختلفة، وتطوير وصيانة المواقع السياحية والأثرية.(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات