مواقف منة وطرائفها في "أكتوبر الآخر"


جراسا -

إنتهت الفنانة الشابة منة فضالي من تصوير مشاهدها الداخلية في مسلسل "أكتوبر الآخر"، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وقالت منة  إنها تمثّل في المسلسل دور زوجة شابة للفنان محمد عبد الحافظ، وأضافت ضاحكة: واجهتني العديد من المواقف الصعبة والطريفة أثناء التصوير؛ بسبب فارق الطول الواضح بيني وبين محمد عبد الحافظ، فأنا قصيرة مقارنة به، وهو ما دفع المخرج إسماعيل عبد الحافظ إلى أن يطلب مني إرتداء أحذية ذات كعب عالٍ، وتصويري من زوايا مختلفة لإظهاري قريبة في الطول من زوجى.

مشيرة إلى أن المسسل يناقش قضية الغزو الثقافي الغربي للعالم العربي، ومحاولة تدمير الهوية المصرية والإسلامية، وكيفية التصدي لمخاطر العولمة. كما يناقش قضية جشع رجال الأعمال. وأكدت منة أن مدينة الإنتاج الإعلامي رصدت ميزانية ضخمة للمسلسل، ولم تبخل عليه، باعتباره عملاً يعالج قضية قومية.

مسلسل "أكتوبر الآخر" من تأليف فتحى دياب، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ، وبطولة فاروق الفيشاوي، بوسي، نهال عنبر، منة فضالي، محمد عبد الحافظ، داليا مصطفى . 



تعليقات القراء

قرناس الشرق
كل طويل لا يخلو من ال ه ب ل وكل قصير لا يخلو من ال دج ل
...
26-03-2010 01:52 PM
مومني
كل الشكر للفنانة الشابه على غيرتها على الحفاظ على الهوية العربية والاسلامية خصوصا وانها بملابسها هذه تعتقد انها تمثل الثقافة الاسلامية. يا للعار
26-03-2010 02:14 PM
بيـــاعة الــــورد
يناقش قضية الغزو الثقافي الغربي للعالم العربي، ومحاولة تدمير الهوية المصرية والإسلامية; ألا يناقش المسلسل أيضا غزو العري والمشاهد الساخنة التي تتخذها الفنانات ؟
26-03-2010 06:18 PM
طبوش
انا شايف انهم " مضغوطين " حبتين ، خفي عنهم ، بس اقولك بياخذوا العقل!!!!!
27-03-2010 08:10 AM
الكنج
جوز زي اللوز!!!
28-03-2010 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات